زهرات البستان
ا
واحد بيضل يقول نحمه بدل لحمه فكل ما يروح على مطعم بيطلب حمص عشان ما يفضح حالو...  613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا واحد بيضل يقول نحمه بدل لحمه فكل ما يروح على مطعم بيطلب حمص عشان ما يفضح حالو...  829894
ادارة المنتدي واحد بيضل يقول نحمه بدل لحمه فكل ما يروح على مطعم بيطلب حمص عشان ما يفضح حالو...  103798
زهرات البستان
ا
واحد بيضل يقول نحمه بدل لحمه فكل ما يروح على مطعم بيطلب حمص عشان ما يفضح حالو...  613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا واحد بيضل يقول نحمه بدل لحمه فكل ما يروح على مطعم بيطلب حمص عشان ما يفضح حالو...  829894
ادارة المنتدي واحد بيضل يقول نحمه بدل لحمه فكل ما يروح على مطعم بيطلب حمص عشان ما يفضح حالو...  103798
زهرات البستان
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

زهرات البستان

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

واحد بيضل يقول نحمه بدل لحمه فكل ما يروح على مطعم بيطلب حمص عشان ما يفضح حالو...

كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin

الساعة الأن :
زهرات : 8151

واحد بيضل يقول نحمه بدل لحمه فكل ما يروح على مطعم بيطلب حمص عشان ما يفضح حالو...  Empty
مُساهمةموضوع: واحد بيضل يقول نحمه بدل لحمه فكل ما يروح على مطعم بيطلب حمص عشان ما يفضح حالو...    واحد بيضل يقول نحمه بدل لحمه فكل ما يروح على مطعم بيطلب حمص عشان ما يفضح حالو...  Emptyالإثنين فبراير 04, 2013 6:02 am

واحد بيضل يقول نحمه بدل لحمه فكل ما يروح على مطعم بيطلب حمص عشان ما يفضح حالو...

قال بدي اعالج حالي اشتقت للنحمه راح عند الدكتور
قللو الدكتور انا اكتشفت فيك شغلة
انو كل 99 مرة بتقول نحمه بتطلع معك مرة واحدة لحمه..

تاني يوم وصل على المطعم قعد
يقول نحمه نحمه نحمه لحد ما صاروا 99 ...قال للجرسون معلم جبلي لحمه... قالو شو قلت؟

قالو الله يسامحك جيبلي حمص Razz
https://zahrat.ahlamontada.net

صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» هاد مره واحد كاتب
» يقول احد الشباب :
» واحد محشش بدو عم يتمسخر على عامل نظافة قالو :
» يقول أشهر أطباء النفسيين في العالم
» عشان تلمعى سيراميك المطبخ بتاعك ويكون دايما لامع براق