زهرات البستان
ا
دورة إستراتيجيات التميز في خدمة العملاء (Protic For Training  ) 613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا دورة إستراتيجيات التميز في خدمة العملاء (Protic For Training  ) 829894
ادارة المنتدي دورة إستراتيجيات التميز في خدمة العملاء (Protic For Training  ) 103798
زهرات البستان
ا
دورة إستراتيجيات التميز في خدمة العملاء (Protic For Training  ) 613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا دورة إستراتيجيات التميز في خدمة العملاء (Protic For Training  ) 829894
ادارة المنتدي دورة إستراتيجيات التميز في خدمة العملاء (Protic For Training  ) 103798
زهرات البستان
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

زهرات البستان


 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 دورة إستراتيجيات التميز في خدمة العملاء (Protic For Training )

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
انوش الشريره




الساعة الأن :
عدد المساهمات : 20
زهرات : 3655
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 20/11/2014

دورة إستراتيجيات التميز في خدمة العملاء (Protic For Training  ) Empty
مُساهمةموضوع: دورة إستراتيجيات التميز في خدمة العملاء (Protic For Training )   دورة إستراتيجيات التميز في خدمة العملاء (Protic For Training  ) Emptyالخميس ديسمبر 11, 2014 4:49 pm


[ltr]تتشرف شركة بروتيك لحلول التدريب والإستشارات[/ltr]
[ltr]بدعوة سيادتكم لحضور دورة تدريبية عنوانها[/ltr]
 
  إستراتيجيات التميز في خدمة العملاء 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
مكان إنعقاد الدورة :  دبـي – الإمـارات الـعـربيـة المتحـدة
     
تـاريـخ الإنـعـقــاد :  ‏28  ديـسمبـر 2014 م  لـمـدة 5 ايام
 
مـلحـوظـة : الدورة مؤكدة التنفيذ ونرحب بالتسجيل بها
 
كـمـا تعقـد الــدورة بكـل مـن دبى ومصـر ومـاليزيا وتركيا والمغرب
 والأردن بتواريخ اخـرى  ( فـى حـال رغبتكم بـرجـاء الإستفسار )
 
 
للتسجيل بالدورة ومعرفة المحتوى أو الإستعلام رجاء التواصل

بروتيك لحلول التدريب والإستشارات

Mobile : 00201156637750
 
Mobile : 00971566935393
 
Viber & WhatsApp : 00971527295776
 
 
Web site : www.proticg.com
 
        Skype   : Proticg.com
 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
دورة إستراتيجيات التميز في خدمة العملاء (Protic For Training )
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» دورة إستراتيجيات ولوائح الشراء الداخلي والخارجي (Protic For Training )
» دورة تحقيق الريادة القيادية الإبداعية والوصول الى قمة التميز والإنجاز – لعام 2015م (Protic For Training )
» دورة إعداد وتخطيط برامج العلاقات العامة (Protic For Training )
» دورة الإتيكيت والبروتوكول للسكرتارية ومدراء المكاتب (Protic For Training )
» دورة الأساليب الحديثة في تطوير الموارد البشرية (Protic For Training )

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
زهرات البستان :: .:: المنتديات العامة ::. :: .:: المواضيع العامة ::.-
انتقل الى: